لندن موطن لأفضل ٢٠٠ جامعة دولية ، أكثر من الولايات المتحدة ، كندا و فرنسا معا

1 February 2016

لقد كشف تقرير التايمز للتعليم العالي أن لندن موطن لأفضل ٢٠٠  جامعة دولية أكثر من کل الولايات المتحدة ، كندا و فرنسا معا ، و علی راسها Imperial College London في المرتبه العاشره .

١٥جامعة من جامعات لندن اصطفت فی ٢٠٠ أكثر الجامعات الدولية في العالم ، وهذا أساسا  يعني الأکثر من افضل الجامعات العالمية من الولايات المتحدة الأمريكية ، كندا و فرنسا معا. احتلت جامعه Imperial College London  المرتبه العاشره في التقرير مما يحلل نسبة الموظفين الدوليين و طلاب الدوليين في كل جامعة .

و کجامعه Imperial جامعه University College London، King’s College، London School of Economics، Queen Mary، و Royal Holloway كذلك في قائمه ٣٠ الأوائل.

قال المحافظ بوريس جونسون : " لندن لیست فقط مرکز لأكبر نسبه من جامعات الدرجة الأولى من أي مدينة في العالم فحسب، بل هی أيضا الأكثر تنوعا ومرحبا . مع احدث الابتكارات والإبداعات ، و مع ثراء ثقافي فريد ، تستمر لندن أن يكون لدیها جذابیه دولیه منقطع النظير ، التی تجذب ألمع العقول الأكاديمية والطلابية على هذا الكوكب " .

إذا كنت مهتما في الدراسة في المملكة المتحدة ، اتخذ استشارة مجانية  اليوم .

SI-UK's service is fast, reliable and efficient. Their consultants are specialistsworking closely with all UK universities and through my consultant’s advice and application assistance, I was able to receive offers from my favored universities.

Carla Termini King's College London, Accounting and Finance

  • Study at Glasgow
  • Study at Kent
  • Study at Oxford
  • Study at UEA
  • Study at LSE
  • Study at University of Birmingham